معرفه نتيجه مباراه فرانكفورت و بروسيا مونشنغلادباخ الدوري الالماني اليوم
recent
عن موقعنا

السبت، 16 مايو 2020

معرفه نتيجه مباراه فرانكفورت و بروسيا مونشنغلادباخ الدوري الالماني اليوم

مشاهده البث المباشر لمباراه بروسيا مونشنجلادباخ وفرانكفورت

التعريف بالمباراه


يواجه فريق نادي بروسيا مونشنجلادباخ نظيره فرانكفورت ضمن منافسات الدوري الالماني اليوم ضمن منافسات الجوله الخامسه والعشرون، والتي يسعي طريق نادي بروسيا مونشنجلادباخ لتحقيق نتيجه ايجابيه اليوم  ،  حتي يصعد اكثر في  ترتيب الدوري الالماني.

ترتيب الفريقين.


يدخل اليوم فريق نادي بوروسيا مونشنغلادباخ وهو في المركز الرابع في ترتيب الدوري الالماني برصيد 49 نقطه ، بينما فريق نادي فرانكفورت يدخل اليوم المباراه وهو في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطه فقط وهو يصارع علي الهبوط.

مشوار مونشنجلادباخ بالدوري.


يدخل اليوم فريق نادي بروسيا مونشنجلادباخ وهو في المركز الرابع في ترتيب الدوري الالماني، محققا 15 فوز، وتعرض للهزيمه في ست مباريات بينما تجرع فريق نادي بروسيا مونشنجلادباخ لخساره في اربع مباريات .

مشوار فرانكفورت بالدوري.


بينما يدخل اليوم فريق نادي اندرلخت فرانكفورت وهو في المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الالماني محققا الفوز في ثماني مباريات،بينما تعرض الخساره في 12 مباراه،بينما حقق فريق نادي فرانكفورت التعادل في اربع مناسبات بالدوري هذا العام.

توقيت المباراه.


تنطلق المباراه اليوم في تمام الساعه السادسه والنصف بتوقيت القاهره،والساعه السابعه والنصف بتوقيت مكه المكرمه،والساعه الخامسه والنصف بتوقيت اليمن،والساعه الخامسه والنصف بتوقيت تونس،الساعه الخامسه والنصف بتوقيت،الساعه السادسه والنصف بتوقيت السودان،والساعه الواحده والنصف بتوقيت المغرب.

انتهت المباره بفوز مونشتغلادباج 3-1




إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب